fbpx
حوادث

الحريات الفردية مطلقة أم مقيدة؟

العقاب لكل مسؤول تمرد واستعجل الإثراء غير المشروع (2/2) بقلم: الحـطاب أبـومـسلـم* الغريب في الأمر أننا – ومع ضآلة العقوبة المقررة لعدم التصريح بالممتلكات والتي لا تتجاوز 15.000 درهم – لم نسمع أي مسطرة حركت لتطبيق هذه العقوبة، ولعل (رمزيتها) قد أوحت بالاكتفاء بالتمثل بالمثل القائل “بلاهاأكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى