fbpx
الرياضة

الرجاء في مباراة تأكيد الصحوة

يبحث عن الفوز أمام شبيبة القبائل اليوم للبقاء في صراع التأهل
يلعب الرجاء الرياضي، اليوم (الجمعة)، مباراة مصيرية أمام شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، في الثامنة مساء بملعب محمد الخامس بالبيضاء.
واعترف جمال سلامي مدرب الرجاء، في تصريح سابق، بضرورة تحقيق الفوز اليوم (الجمعة)، من أجل الإبقاء على أمل التأهل إلى الدور المقبل، بحكم أن الفريق يتوفر على ثلاث نقاط من مباراتين، بعد فوز بملعب فيتا كلوب في الجولة الماضية بهدف لصفر، وخسارة بهدفين لصفر في «دونور» أمام الترجي التونسي، في افتتاح دور المجموعات.
ويعتبر لاعبو الرجاء مباراة شبيبة القبائل مفترق طرق، إذ أن أي نتيجة أخرى ما عدا الفوز، يمكن أن تقلص بشكل كبير من حظوظ الرجاء في بلوغ ربع النهاية، خاصة أن المباراة الأخرى ستشهد استقبال الترجي لفيتا كلوب في التوقيت نفسه، إذ من المنتظر أن يحسم الفريق التونسي في تأهله إذا حقق الفوز، خاصة أنه فاز في مباراتيه الأوليين، ويتصدر المجموعة بست نقاط.
وفي السياق نفسه، يعتمد سلامي على كل لاعبيه الأساسيين، بمن فيهم الكامروني فابريس نغا، الذي عاد للتداريب بعد تعافيه من إصابة، غيبته عن المباراة السابقة في البطولة أمام الوداد الرياضي، إذ سيكون الغياب الوحيد عن المواجهة هو بدر بانون المصاب، والذي سيعود في بداية يناير المقبل.
ويعول الرجاء على جمهوره الغفير، الذي اقتنى جل التذاكر المطروحة للبيع، في الشبابيك وعلى الأنترنت، والتي بلغ عددها 30 ألفا.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى