fbpx
اذاعة وتلفزيون

3 مغاربة في نصف نهائي “ذو فويس”

المنافسة تدخل مراحلها الحاسمة للتباري على اللقب

تمكن ثلاثة مشاركين مغاربة من التأهل إلى نصف نهاية برنامج “ذو فويس” من إنتاج قناة “إم بي سي”، حيث سيتنافسون إلى جانب خمسة مشاركين ينتمون إلى دول مختلفة.
وتدخل المنافسة مرحلة حاسمة، حيث سيتم الحسم في حلقة الأسبوع الجاري في أسماء المؤهلين الأربعة من أجل التنافس للظفر بلقب نسخة السنة الجارية من برنامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي.
واستطاع المشاركون المغاربة الثلاثة وهم رضوان الأسمر من فريق الديفا سميرة سعيد ورباب ناجد من فريق الفنانة الإماراتية أحلام، وفهد مفتخر من فريق الفنان المصري محمد حماقي، التأهل إلى نصف النهاية.
وأدى الفنان رضوان الأسمر خلال الحلقة الماضية للبرنامج أغنية “أحبك” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي حظيت بإعجاب الفنانة سميرة سعيد، التي أشادت بإبداعه المتكرر في كل ظهور له على المسرح، كما أنها في لحظة إعلان النتائج اختارت أن يكمل معها في مرحلة نصف النهائيات.
أما المشاركة رباب ناجد، فاختارت خلال الحلقة الماضية أداء أغنية “جوني مار” للفنانة أسماء لمنور، والتي حظيت بإعجاب أعضاء لجنة التحكيم ومنهم راغب علامة، الذي قال إنها “نجحت في تقديم لون مميز، لم نلمسه منها طيلة الفترة الماضية”، كما وصفت الفنانة أحلام صوتها ب”صوت السحاب”.وخلال الحلقة الماضية قدم المشارك فهد مفتخر فقرة غنائية جمعت بين اللونين الشرقي والغربي، إذ أدى أغنية “مستحيل” لجيمس آرثر، و”يا منعنع” لمصطفى حجاج، فأشاد محمد حماقي بكيفية انتقاله بين الأغنيتين الغربية والشرقية، موضحا “وجود فهد في فريقي يطمئنني”.
واختار المشارك المغربي فهد مفتخر أداء أغنية “غاب علي لهلال” للفنانة نعيمة سميح، و”سيرة الحب” لأم كلثوم خلال إحدى حلقات “ذو فويس”، والذي قال عنه محمد حماقي “فهد يفاجئنا في كل مرة”، معتبرا أن صوته مرتاح في كل المناطق، ويثبت أنه قادر على أن يغني كل الألوان.
وإلى جانب رضوان الأسمر ورباب ناجد وفهد مفتخر، سيتبارى في حلقة نصف النهاية المشاركون إيمان عبد الغني ويمان الحاج وسندي لطي وميشال شلهوب، كما سيدخلون في منافسة ستكون فيها الكلمة لتصويت الجمهور لاختيار المؤهلين الأربعة للتنافس في الحلقة النهائية.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق