fbpx
الرياضة

الغيابات تؤرق الحسنية وبركان في كأس “كاف”

فاخر يأمل استعادة أساسيين أمام بارادو والسكتيوي في مهمة صعبة أمام زاناكو
سيكون حسنية أكادير محروما من خدمات لاعبين أساسيين في المباراة، التي يحل فيها ضيفا على بارادو الجزائري، غدا (الأحد)، بملعب ولد موسى، لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.
ويغيب عن الحسنية تامر صيام وعبد الحكيم ياسين، لعدم شفائهما من الإصابة، فيما يسابق الفريق الزمن لتأهيل أيوب الملوكي وكريم البركاوي وعبد الحفيظ ليركي والمهدي أوبيلا ويوسف الفحلي.
وقال فاخر إنه ينتظر التقرير الطبي للتأكد من إمكانية الاعتماد على بعض المصابين، متمنيا أن يكون جميع اللاعبين في قمة جاهزيتهم، غدا (الأحد).
ويطمح حسنية أكادير إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تمكنه من الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة، بعدما نجح في الفوز على إنيمبا بهدفين لصفر في الجولة الأولى، فيما سيحاول بارادو الجزائري استغلال عاملي الملعب والجمهور، لانتزاع ثلاث نقاط تؤهله لاحتلال الصدارة مؤقتا، خصوصا بعد تعادله أمام سان بيدرو الإيفواري. وسيخوض نهضة بركان مباراته أمام زاناكو الزامبي، غدا (الأحد)، بملعب سونسيت في لوساكا، لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس «كاف» دون لاعبيه الموريتاني أداما با المصاب، والأوغندي باتريك كادو، غير المؤهل. وينتظر أن يعتمد المدرب طارق السكتيوي على سفيان كركاش وتوفيق إجروتن، بعد تسجيلهما في اللائحة الإفريقية.
عيسى الكامحي

البرنامج
(الأحد)
زناكو (زامبيا) – نهضة بركان ………… 14.00
بارادو (الجزائر) – حسنية أكادير …… 20.00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق