حوادث

حجز 3 آلاف قرص مهلوس بفاس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، على النيابة العامة بابتدائية المدينة، ثلاثينية بتهمة مسك المخدرات وتسهيل استعمالها على الغير، بعد اعتقالها، مساء الاثنين الماضي، في ثاني صيد ثمين يقع في قبضة الأمن بمحطة القطار أكدال في 4 أيام بعد اعتقال ذي سوابق متحوزا ب520 غراما من مخدر الكوكايين.
وأوقفت المتهمة مباشرة بعد نزولها بالمحطة من القطار القادم من طنجة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (ديستي)، وبحوزتها 2980 قرصا من مخدر “إكستازي” مخبأة في حقيبتها اليدوية، قبل اقتيادها إلى المداومة والاستماع إليها في محضر رسمي حول مصدر ووجهة هذه الكمية. وأوضح مصدر أمني أن المشتبه فيها كانت مرفوقة بأبنائها الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين سنة ونصف و7 سنوات، في محاولة لإيهام الجميع بسفرها الطبيعي قبل تفتيش حقيبتها والعثور على الكمية المخبأة بين ملابسها الشخصية، ليتم تسليم الأطفال إلى أقاربها بعد وضعها رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث.
وأوضح أن إيقافها جاء ضمن الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، خاصة بهذه المحطة، التي عادة ما يعتقل بها مهربون.

حميد الأبيض (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض