fbpx
الرياضة

آسفي في مباراة الموسم برادس

كوفي بوا جاهز لمواجهة الترجي وإقبال ضعيف على التذاكر 
يواجه أولمبيك آسفي مضيفه الترجي التونسي، في إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، اليوم (السبت) في السادسة، مكتمل الصفوف، بعد تماثل مهاجمه الإيفواري كوفي بوا إلى الشفاء.
وقال محمد الحضرمي، طبيب الفريق، إن اللاعب عانى إصابة خفيفة، لكنه شفي منها بشكل تام، وصار جاهزا لخوض المباراة.
وأفاد الطبيب أن جميع اللاعبين جاهزون من الناحية البدنية، لخوض هذه المباراة، باستثناء المهاجم المالي أمادو صماكي، الذي خضع إلى عملية جراحية.
من جانبه، أكد رشيد دلال، المدرب المساعد لأولمبيك آسفي، أن الفريق سيخوض المباراة دفاعا عن حظوظه، لنيل بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.
وقال دلال، في تصريح ل”الصباح”، “نحن في الطاقم التقني نشتغل على إعداد اللاعبين لهذه المباراة، التي نعتبرها عادية، ومثل باقي المباريات، نخفف من المؤثرات الخارجية، ونجهز اللاعبين من الناحية النفسية، لتخفيف الضغوط عنهم، سندافع عن حظوظنا”.
وأضاف دلال “نعول على خبرة عدد كبير من اللاعبين الذين خاضوا مباريات من هذا الحجم، وقدموا مستويات جيدة، والكل جاهز لخوض هذا التحدي، رغم نهاية مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله، فكل الحظوظ أمامنا، للبحث عن تحقيق الفوز هنا في تونس، والعودة ببطاقة التأهل».
وطرحت إدارة الترجي تذاكر المباراة للبيع انطلاقا من أمس (الجمعة).
وحدد ثمن التذاكر في عشرة دنانير للمدرجات المكشوفة (دينار يساوي ثلاثة دراهم ونصف)، و15 دينارا للمدرجات العليا، و25 للمدرجات السفلى، و35 للمنصة.
وقالت مصادر من اللجنة المنظمة إن “الفيراج” مغلق، وبإمكان أصحاب الاشتراكات الدخول إلى المدرجات المكشوفة.
وتم تخصيص 300 تذكرة لجمهور الفريق العبدي، الذي مازال يتوافد على تونس لحضور المباراة.
حسن الرفيق (موفد الصباح إلى تونس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى