اذاعة وتلفزيون

العابد و”المخلوق الشرير”

عبرت الفنانة عبير العابد عن أسفها الشديد بسبب الأنانية، التي أصبحت صفة تميز العديد من الأشخاص وتلعب دورا مؤثرا في علاقاتهم بالآخرين.
وانتقدت عبير العابد مجموعة من السلوكات التي اعتبرتها مرفوضة ودعت إلى محاولة بذل مجهود كبير من أجل تغييرها، وذلك في رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على «إنستغرام» قالت فيها «الإنسان بطبيعته مخلوق شرير متوحش وأناني، يحاول البعض أن يركز على جانبه الإنساني حتى يتميز عن الحيوان، لكن الأغلبية اصبحنا نلاحظ أنهم لم يعودوا قادرين على بذل أي مجهود وأطلقوا العنان لطبيعتهم المفترسة والخبيثة .. حاولوا أن ترتقوا بإنسانيتكم ويكون عقل ومبادئ وأخلاق إذا أردتم أن تتميزوا عن مخلوقات أخرى، حيت حتى لدابا كنشوف بلي الحيوان فاتنا وبزاف..».
وتفاعل عدد كبير من متابعي عبير العابد مع رسالتها، مؤكدين أن الإنسان لابد أن يتميز برقي تصرفاته وأخلاقه، كما أنهم في الآن ذاته أجمعوا أنها كانت بصدد توجيه رسالة إلى أشخاصا معينين استاءت من سلوكاتهم.
يذكر أنه سبق للفنانة عبير العابد أن قدمت عدة أغان من بينها أغنية ذات طابع وطني بعنوان «حيوا العيون» بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء من كلمات الشاعر الفلسطيني وليد الكيلاني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وألحان والتوزيع الموسيقي لمحمد خلفاوي حسني، إلى جانب مجموعة من الأغاني بألوان موسيقية متنوعة.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض