اذاعة وتلفزيون

العروسي تستنجد بجمهورها

تستعد الفنانة الشعبية نادية العروسي لتقديم عمل غنائي جديد، لكنها مازالت لم تحدد بعد اللون الموسيقي الذي ستشتغل عليه، والذي طلبت بشأنه من جمهورها مساعدتها في اختياره. وطالبت الفنانة نادية العروسي في حديثها إلى متابعي صفحتها الرسمية على «إنستغرام» بتقديم آرائهم بشأن اللون الموسيقي الذي يرغبون أن تقدم به عملها الجديد قائلة «في إطار التحضيرات… للفيديو كليب المقبل…هل تفضلونه… راي.. شعبي …عصري …ركادة رأيكم يهمني».
وتباينت آراء متابعي صفحة نادية العروسي على «إنستغرام»، إذ منهم من طلب منها عملا من فن «الراي»، بينما شريحة واسعة كانت تطلب منها تقديم عمل باللون الشعبي على غرار أعمال سابقة قدمتها من قبل وحظيت بنجاح كبير.
ومن جهة أخرى، تساءل عدد من متابعي صفحة نادية العروسي على «إنستغرام» عن سبب غيابها الكبير عن الساحة الفنية، مؤكدين أنهم ينتظرون جديدها الفني بفارغ الصبر.
وأطلقت الفنانة نادية العروسي من قبل عدة أغان منها «سينغل» بعنوان «ماشي ضروري»، الذي تعاونت فيه مع كاتب الكلمات والمنتج رحال الوزاني، الذي سبق أن أدى من أغانيه مجموعة من الفنانين المغاربة من بينهم ابتسام تسكت وبدر سلطان. وجمعت أغنية «ماشي ضروري» بين أنماط موسيقية متنوعة، وهي اللون الشعبي والإيقاعات الغربية والخليجية، التي تم اعتمادها من أجل توزيعها.
أ. ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق