حوادث

محاكمة “بزناس” بسيدي بنور

أحالت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بالوليدية، التابع لسرية سيدي بنور، السبت الماضي مروجا للمخدرات على أنظار الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، فيما حررت مذكرة بحث على الصعيد الإقليمي في حق مزوده بالمخدرات.
وكشفت مصادر دركية للصباح، أن عناصر دركية تابعة لمركز الوليدية، تمكنت، ليلة الخميس الجمعة الماضي، من إيقاف المروج المتحدر من منطقة بن يفو بالغربية. وكان الموقوف معروفا باقتناء المخدرات من مزوده المستقر بالزمامرة والعمل على إعادة تسويقها وترويجها بالتقسيط بتراب جماعات الزمامرة والغنادرة وأولاد اسبيطة والغربية التابعة لدائرة الزمامرة بإقليم سيدي بنور. وتم إيقاف المتهم بالطريق الرابطة بين الزمامرة والغربية، بعدما توغل عبر الحقول الفلاحية. وتم وضعه رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه. وتبين بعد تنقيطه عبر الناظم الإلكتروني، أنه من ذوي السوابق العدلية، إذ سبق له أن قضى عقوبة سالبة للحرية من أجل التهمة نفسها.
وأكدت المصادر نفسها، أن العناصر الدركية، حجزت لديه دراجة نارية مشكوكا في مصدرها، كان يستعملها في ترويج المخدرات على زبنائه. وحجزت لديه أيضا كمية من مادة الكيف سنابل ومخدر الشيرا.

أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق