حوادث

احتراق 6 يخوت بمارينا سمير

أتى حريق شب في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي في معرض لبيع القوارب واليخوت السياحية قرب الميناء الترفيهي مارينا سمير، على 6 يخوت سياحية، مخلفا خسائر مادية جسيمة، دون أن يسفر عن ضحايا في الأرواح.
وخلف الحريق خسائر مادية كبيرة حددتها مصادر “الصباح” بحوالي نصف مليار بعدما أتى على 6 يخوت سياحية، ثلاثة منها مازالت جديدة كانت معروضة للبيع، وأخرى مستعملة.
وقالت مصادر “الصباح” إن شرارة ألسنة النيران الأولى اشتعلت في حدود الساعة الرابعة صباحا في أحد اليخوت قبل أن تزحف في ظرف قياسي، إلى باقي اليخوت السياحية التي كانت داخل المعرض، إذ لم تنفع محاولات بعض حراس الأمن الخاص في إخمادها بوسائلهم التقليدية المتاحة، قبل أن تتم السيطرة عليها من قبل فرق الإطفاء التابعة  للوقاية المدنية التي انتقلت إلى المكان فور إشعارها بالحادث.
 وفي الوقت الذي أرجعت فيه مصادر “الصباح” أسباب الحريق، إلى تماس كهربائي، لم تستبعد مصادر أخرى فرضية العمل الإجرامي وراء هذا الحريق، سيما أن جميع أسلاك اليخوت لم تكن موصلة بالبطاريات أو الكهرباء.
وحلت على الفور بمسرح الحادث عناصر الوقاية المدنية التي نجحت رفقة بعض حراس الميناء في محاصرة الحريق وإخماده، فيما قامت السلطات المختصة بفتح تحقيقاتها في النازلة.

يوسف الجوهري (تطوان)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض