أسواق

“نيابوليس”… جيل جديد من أفران “البيتزا”

أطلقت علامة “موريتي فورني” الإيطالية، “نيابوليس”، جيلها الجديد من الأفران الخاصة بصنع “البيتزا”، والتي تشكل تطورا كبيرا في عالم الطهو، إذ بإمكانه طبخ “بيتزا” من نوع “نابوليتاني”، في مدة لا تتجاوز دقيقة.
الفرن الجديد، يتمتع ب”ديزاين” راق وعملي، وهو فرن “طلائعي” يحترم التقاليد ويمنح إمكانيات تقنية هامة لمستعمله، حسب الوصف الذي قدمه أحد المسؤولين بالعلامة، في لقاء نظم ب”شوروم” علامة “الإخوة إيبيرهرات”، الموزع الرسمي للفرن بالمغرب.
ويستعمل الفرن تكنولوجيا حصرية تمنح جميع الامتيازات، التي يمنحها الطهو الكهربائي من حيث الحرارة والسرعة والفعالية، إلى جانب مميزات فرن الخشب، إذ يمكن من خلاله تحضير “بيتزا”، بمختلف أنواعها، في دقيقة، في الوقت الذي يستغرق فرن الخشب 6 دقائق. ويصل “نيابوليس” إلى حرارة قصوى تصل إلى 510 درجات، وهي النسبة التي لم يصلها أي فرن قبله، كما أنه مجهز ببرنامج يمكنه من تدبير الحرارة القصوى، كما يمكنه أن يطهو 9 “بيتزات” في الوقت نفسه، في دقيقة واحدة.
ويسهل الفرن الجديد بفضل قوته ودقته، عملية الطبخ على صانع البيتزا والخباز، ويجعلها مثالية، بفضل جمعه بين الخبرة اليدوية التقليدية والتكنولوجيا الجديدة.
نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق