fbpx
حوادث

حملات أمنية تطيح بجانحين

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامسنا، على النيابة العامة، أخيرا، حوالي 50 موقوفا، من أجل تهم ترويج الأقراص المهلوسة و الشيرا واعتراض سبيل المواطنين وتعريضهم للسرقة تحت وطأة التهديد باستعمال السلاح الأبيض والخيانة الزوجية.
وأوردت مصادر “الصباح”، أن العناصرالدركية، وفي إطار الحملات التي تقوم بها على مستوى أحياء المدينة و الدواوير المجاورة، تمكنت من إيقاف مبحوث عنهم ضمنهم شابان خطيران من ذوي السوابق يلقبان ب “الحنش” و “السبع”، مشتبه في ترويجهما الخمور والمخدرات، إذ تم إخضاعهما لتفتيش وقائي بمكان الإيقاف، مكن من حجز عدد من الأقراص المهلوسة وقطع من الشيرا وسكاكين.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى اقتياد الموقوفين إلى مقر المركز، حيث جرى التحقيق معهما بخصوص المحجوز، ليتم وضع المشتبه فيهما رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم فيها الاستماع إليهما في محاضر رسمية تم الاعتراف فيها بكل التهم المنسوبة إليهما.
وزادت المصادر ذاتها، أن العناصر الدركية، وفي الإطار نفسه، تمكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم على ذمة قضايا جنائية، إذ كان يجري البحث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية صادرة عن درك عين عتيق، بعد أن سجلت في حقهم شكايات، تتعلق بقطع الطريق واعتراض سبيل المواطنين من أجل السرقة.

ع. ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى