الرياضة

المحليون يتعرفون على ملعب النار

أنهوا استعداداتهم بالرباط وسافروا أمس دون بنحليب ولقجع يحفزهم

سافر وفد المنتخب الوطني المحلي، صباح أمس (الخميس) إلى البليدة، حيث يخوض مباراة الجزائر غدا (السبت) في الثامنة إلا ربعا، بملعب مصطفى تشاكر، في تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
وخاض المنتخب المحلي حصته الأولى بالبليدة مساء أمس (الخميس)، من أجل إزالة العياء، ويجري الثانية اليوم (الجمعة) بملعب المباراة، للتعرف على أرضيته.
ويسمي الجزائريون ملعب مصطفى تشاكر بملعب النار والانتصار.
واستبعد الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، محمود بنحليب، الذي لم يستطع إتمام الحصة الإعدادية لصباح أول أمس (الأربعاء) بالملعب الملحق بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد أن شعر بآلام في الفخذ.
وتبين أن بنحليب تعرض لإصابة في مباراة الرجاء أمام النصر الليبي، لحساب تصفيات عصبة الأبطال الإفريقية الأحد الماضي بمصر، وسعى الطاقم الطبي للمنتخب المحلي لتأهيله لمباراة الجزائر، منذ التحاقه بالتجمع الاثنين الماضي، غير أن ضيــق الوقت حال دون ذلك.
وكشفت الفحوصات صعوبة الاعتماد على بنحليب في مباراة الجزائر، ليلتحق بأيوب الكعبي، مهاجم الوداد، الذي أبعدته الإصابة ذاتها، من المشاركة في مباراة الجزائر، غير أنه ظل رفقة المجموعة، بطلب من عموتة.
وتابع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، تداريب أول أمس (الأربعاء)، قبل التحدث إلى اللاعبين والطاقم التقني، بقيادة المدرب الحسين عموتة، إذ طالبهم ببذل قصارى الجهود من أجل العودة بنتيجة إيجابية من البليدة.
وتأتي زيارة لقجع، وفق المصدر نفسه، في سياق تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تجاوز عقبة المنتخب الجزائري.

صلاح الدين محسن وعيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق