fbpx
حوادث

إحالة المعتدين على شرطي بالجديدة

أحالت الضابطة القضائية لدى مفوضية الشرطة القضائية بأزمور، السبت الماضي، متهمين على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، بعد متابعتهما بجناية محاولة القتل، في حق رجل أمن.
وكان قسم الإنعاش التابع لمصلحة المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، استقبل الخميس الماضي، شرطيا يعمل لدى مفوضية الأمن الوطني بأزمور، عقب تعرضه لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الأبيض.
وكشفت مصادر طبية، أن الضحية، أصيب بجروح بالغة في وجهه ورأسه، أثناء تدخله لإيقاف جانحين كانا في حالة غير طبيعية، بشارع العيون (القامرة) قرب المحطة الطرقية بالمدينة نفسها. وأكدت المصادر ذاتها، أن الطاقم الطبي وضع الشرطي تحت المراقبة الطبية.
وفي تفاصيل هذه النازلة، أكدت مصادر أمنية، أن المتهمين كانا مسلحين بسيف وكانا يجوبان الأزقة والشوارع يثيران الهلع في صفوف المواطنين والعابرين الراغبين في التوجه نحو المحطة الطرقية.
وتم إخبار الشرطة القضائية، التي أوفدت اثنين من عناصرها على متن سيارة المصلحة. ولاذ المتهمان بالفرار بعد رؤيتهما لسيارة الشرطة، لكن الشرطيين واصلا البحث عنهما والترصد لهما، إلى أن عادا إلى الشارع ذاته، ظنا منهما أن السيارة نفسها غادرت المكان. وتدخل الشرطيان لإيقاف المتهمين، لكن أحدهما باغت الضحية ووجه له عدة طعنات بواسطة سكين كبيرة الحجم. وتم الاستنجاد بدورية راكبة، وساهمت في إيقاف المتهمين بعد مقاومة شرسة. وتم وضعهما، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى