fbpx
حوادث

حجز 2716 قرصا مهلوسا بطنجة

حجزت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، 2716 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي، في عمليتين نوعيتين في أقل من يوم، بعد حجز 1703 أقراص قبل يومين من ذلك، في إطار الحد من محاولات إغراق المدينة بمختلف أنواع المؤثرات العقلية التي عادة ما تكون سببا رئيسيا في مختلف الجرائم التي تعرفها.
وحجزت صباح الأحد الماضي 996 قرصا من النوع نفسه لدى ذي سوابق قضائية متعددة في ترويج المخدرات، عمره 35 سنة، مخبأة بين أغراضه بعد تفتيشها في نقطة للمراقبة المرورية بمدخل فاس، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومي من طنجة، بعد التوصل بمعلومات دقيقة وفرتها مصالح “ديستي”.
وأوقف المتهم بعد ساعات قليلة من اعتقال شخصين عمرهما 33 و55 سنة، ولهما سوابق متعددة في المجال، متلبسين بحيازة 1720 قرص إسكتازي مخبأة في حقيبتيهما اليدويتين، مباشرة بعد نزولهما بمحطة أكدال وسط المدينة الجديدة، من القطار الوافد من طنجة، إثر معلومات وفرتها المصالح نفسها.
وقال مصدر أمني إن متهما منهما، كان مرفوقا بطفلة لا يتجاوز عمرها 9 سنوات، في محاولة فاشلة لإيهام الناس والتغطية على حقيقة نشاطه، قبل إيقافه وزميله بالباب الداخلي للمحطة واقتيادهما إلى مكتب تابع للسكك الحديدة حيث فتشا وعثر على الكمية التي حقق معهما لمعرفة مصدرها ووجهتها.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى