fbpx
حوادث

زوجان متهمان بترويج “إكستازي”

اعتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، الأربعاء الماضي، 4 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 سنة و42، بينهم زوجان، لحيازتهم أقراصا مهلوسة ومؤثرات عقلية، في عمليتين نوعيتين، قبل وضعهم رهن الحراسة النظرية والاستماع إليهم لمعرفة مصدر ووجهة الكميتين المحجوزتين.
وحجزت لدى زوجة عمرها 35 سنة وزوجها الذي يكبرها ب7 سنوات، 903 أقراص من نوع “إسكتازي” مخبأة بإحكام بين أغراضهم أثناء تفتيشها عند نقطة للمراقبة المرورية بمدخل المدينة مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة للنقل الطرقي كانت قادمة من طنجة في اتجاه فاس.
وحجزت لدى المشتبه فيهما اللذين كانا ينويان ترويج الكمية على مدمنيها بأحياء المدينة، 930 درهما يشتبه في أنها من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، فيما حجزت لدى شخصين لهما سوابق متعددة، عمرهما 18 سنة و25، في عملية ثانية، 800 قرص مهلوس من النوع نفسه.
وأوقف المشتبه فيهما اللذان اتضح بعد تنقيطهما أن أحدهما مبحوث عنه وطنيا لأجل الضرب والجرح بالسلاح والاتجار في المخدرات، بمنطقة باب الفتوح بعد حلولهما بالمدينة على متن وسيلة نقل، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (ديستي).

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق