اذاعة وتلفزيون

100 ألف مشاهد لأغنية الستاتي الجديدة

شاهد أزيد من مائة ألف متتبع للقناة الرسمية للفنان عبد العزيز الستاتي على «يوتوب» أغنيته الجديدة «حسيت بالغدر»، بعد أقل من ثماني ساعات على بثها بمواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن الفنان الشعبي الستاتي، مساء أول أمس (الاثنين)، عن طرح أغنية جديدة، التي صورها على شكل فيديو، وشاركته الأغنية الفنانة زعزع بمشاركة الموهبة الصاعدة سامية.
وأسس الستاتي، أخيرا، شركته للإنتاج الفني، وانطلقت أنشطتها في رمضان بمسابقة لتجويد القرآن الكريم. وكتب في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» جديد مؤسسة الستاتي للإنتاج كليب «الميساج اللي رسلتي» لمريم العرباوي، في إشارة إلى أغنية ابنته التي لحنها بنفسه وأنتجها عن طريق شركته الخاصة، وهي من كلمات سعيد الروماني وتوزيع عادل زويش، وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 400 ألف مشاهدة على «يوتوب»،
وأطلق الستاتي، في الآونة الأخيرة، عدة مبادرات، ومنها تنظيم مسابقة لتجويد القرآن الكريم، للتنقيب عن مواهب غنائية خاصة، واشترط على المشاركين تقليد عزفه على الكمان والغناء، ليمنحهم جوائز مالية بقيمة 5000 درهم للفائز بالرتبة الأولى، مع إنتاج أول أغنية له، ومرافقته على خشبة أحد المهرجانات، في حين خصص جائزة 5000 درهم للفائز بالرتبة الثانية.
كما شارك الستاتي في السلسلة الكوميدية الرمضانية «حديدان في بلاد الفراعنة» رفقة الممثلين كمال كاظمي وعبد الصمد الغرفي، في أول مشاركة له في الدراما، إذ ظل طيلة سنوات يشارك في اللون الموسيقي الشعبي، قبل أن يلجأ، في السنة الأخيرة، إلى بعض الأنشطة الخيرية بتوزيع ملابس وأغذية على سكان مناطق نائية.

خالد العطاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض