fbpx
اذاعة وتلفزيون

الغفولي في الصدارة

تصدرت أغنية «لا تكبر الشان» للمغني زكرياء الغافولي، قائمة تطبيق أنغامي للأغنية المغربية والجزائرية الأكثر مشاهدة بعد تفوقها على مجموعة من الأغاني المغربية التي طرحت أخيرا.
وعبر الغافولي، عن سعادته بنجاح الأغنية، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، وصفحته الرسمية على «فيسيوك»، جاء فيها «اغنية «لا تكبر الشان» تحتل الرتبة الأولى على تطبيق أنغامي بالمغرب والجزائر. شكرا للجمهور الكريم وكل الطاقم الذي ساهم في إنجاح هذا العمل»، علما أن الأغنية ذاتها، احتلت المركز الأول في «الطوندوس المغربي» بعد صدورها، وتحقيقها أكثر من خمس ملايين مشاهدة على اليوتوب .
وفي سياق متصل، استوحى الغافولي، آخر أعماله الفنية، من الأهازيج الغيوانية، وهي من كلمات محمد المغربي، وفكرة وألحان زكرياء الغافولي، فيما كان التوزيع من توقيع أشرف بنصفية.
وصور الغافلولي الأغنية على طريقة فيديو كليب، تحت إشراف المخرج المغربي إدريس سبيل، قدمت فيه مجموعة من اللوحات الاستعراضية، التي أشرف عليها مصمم الرقصات شرف الناجي المعروف ب «شاشا». ويعد ستايل «لا تكبر الشان» مختلفا عن باقي الألوان الموسيقية التي طرحها الغافولي سابقا، فبعدما اعتمد على إيقاعات غيوانية، حاول المزج بين ما هو حديث وتراثي، لإرضاء جميع الأذواق الموسيقية المغربية. وجاءت الأغنية بعد مجموعة من النجاحات التي حققها الغافولي من خلال أغنية «حبينو»، التي تجاوزت 84 مليون مشاهدة و»باهرا باهرا» التي تجاوزت 27 مليون مشاهدة على موقع «يوتوب».

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى