fbpx
حوادث

محاكمة متهم بالتغرير بقاصر

تنظر غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، غدا (الثلاثاء)، في ملف جنائي يتابع فيه متهم من أجل التغرير بقاصر، فيما أمر قاضي التحقيق عدم متابعة المتهم الثاني من أجل جناية هتك عرض قاصر وأمر بإخلاء سبيله.
وفي تفاصيل هذه النازلة، ورد في محضر الدرك الملكي بسيدي بنور، أن الضابطة القضائية توصلت بشكاية من والد قاصر أكد فيها أن المتهم الأول غرر بابنته وحاول تهريبها، وأضاف أنها استولت على 6 آلاف درهم وأعطتها له. واستمعت الضابطة القضائية للضحية، فصرحت أنها تعرفت على المتهم عبر مواقع التواصل وبعدما توطدت العلاقة، بينهما طلب منها لقاءه للتعرف عليها أكثر لأنه أعجب بها ويرغب في الزواج منها، وأضافت أنها جمعت ملابسها وأخبرته أنها تريد الهرب معه، فطلب منها التوفر على مبلغ مالي للذهاب إلى الجديدة.
والتحقت به قرب جماعة بوحمام، وبدأت تتحدث معه، فاقترح عليها الاختلاء بها لممارسة الجنس وافتضاض بكارتها لإجبار أسرتها على الموافقة على زواجهما. والتحق بهما شخصان على متن دراجة نارية وسألاه عن علاقته بالفتاة، فنفى معرفته بها، فصرحت لهما أنه كان يريد افتضاض بكارتها فاعتديا عليه وأعاداها إلى أسرتها. وادعت أنها لا تزال عذراء، وبعد إخضاعها للكشف، تبين أنها فاقدة لعذريتها، وصرحت أن جارهما غرر بها واغتصبها وافتض بكارتها ومارست معه الجنس في ما بعد أربع مرات وأعطت بعض العلامات الموجودة في جسمه.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى