fbpx
الرياضة

الوداد يبدأ معسكر مراكش بغيابات عديدة

الفريق يطرح بطائق الاشتراك قبل بداية الموسم وسط ترقب جماهيري

حل لاعبو الوداد الرياضي بمراكش أول أمس (الخميس)، رفقة الطاقم التقني الذي يتقدمه المدرب زوران مانولوفيتش، بغية الدخول في المرحلة الثالثة والأخيرة من الاستعدادات قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.
واستهل الفريق مرحلة الاستعدادات الأخيرة بلاعبين شباب وغيابات عديدة، بعدما رحل دوليوه إلى المنتخبات الوطنية، على أن تتواصل إلى غاية الأسبوع المقبل.
وفضل المدرب مانولوفيتش برمجة حصص تدريبية بدنية بمعسكر مراكش، من أجل تقوية اللياقة البدنية للاعبيه، بعدما عمل على الجانب التقني بالبيضاء، وأجرى مباريات إعدادية كثيرة، كانت نتائجها كبيرة لصالح الوداد.
وفضل الفريق الأحمر، عكس بعض الفرق الأخرى، البقاء بالبيضاء والاستعداد للموسم المقبل بمركب محمد بنجلون، لمتابعة قضية نهاية عصبة أبطال إفريقيا، وإمكانية إعادة المباراة في أية لحظة.
من جهة ثانية، طالبت جماهير عريضة بطرح بطائق الاشتراك السنوي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.
وعلمت «الصباح» أن إدارة الوداد تعمل على طرح بطائق الاشتراك الخاصة بمباريات الفريق الأحمر بملعب محمد الخامس بالبيضاء، بأثمنة رمزية، من أجل ضمان إقبال جماهيري كبير عليها.
ومن المنتظر أن تخول هذه البطائق للجماهير الودادية متابعة مباريات الفريق بالبطولة ب»دونور»، والتي تنطلق في 13 شتنبر المقبل، بمباراة نارية تجمع الفريق الأحمر بطل الموسم الماضي، بالدفاع الجديدي بملعب العبدي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق