fbpx
بانوراما

العروسي تحضر لعمل جديد

أكدت الفنانة نادية العروسي أنها بصدد التحضير لأغنية وفيديو كليب جديد سيتم إطلاقه خلال الفترة المقبلة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”.
وأرفقت الفنانة نادية العروسي خبر الفيديو كليب الجديد بصورة نشرتها أثناء قضاء عطلتها بأكادير، حيث كانت تستمتع بأجواء فصل الصيف ب”المارينا”.
وحظيت صور نادية العروسي بإعجاب عدد كبير من جمهورها داخل المغرب وأيضا من أبناء الجالية المغربية المقيمة بالمهجر، حيث تحيي لفائدتهم سهرات ضمن مجموعة من التظاهرات.
ووصف عدد من المتابعين العروسي ب”الصوت الرائع” وأنها تقدم أعمالا تكون في مستوى تطلعات جمهورها، مؤكدين أنهم في انتظار جديدها خلال هذا الصيف.
وأطلقت العروسي عدة أغان منها “سينغل” بعنوان “ماشي ضروري”، والذي تعاونت فيه مع كاتب الكلمات والمنتج رحال الوزاني، الذي سبق أن أدى أغانيه عدد من الفنانين المغاربة من بينهم ابتسام تسكت وبدر سلطان.
وجمعت أغنية “ماشي ضروري” بين أنماط موسيقية متنوعة، وهي اللون الشعبي والإيقاعات الغربية والخليجية، التي تم اعتمادها من أجل توزيعها.
ومن جهة أخرى، عملت العروسي على إعادة بعض الأغاني التي أطلقتها منذ دخولها الساحة الفنية، والتي اختارت أن يكتشفها الجمهور مرة أخرى بتوزيع موسيقي جديد.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى