fbpx
بانوراما

السراويل الواسعة … موضة الصيف

عادت السراويل الواسعة لتتربع على عرش الموضة خلال موسم الصيف، والتي تلقى إقبالا كبيرا، خاصة أنها تتميز بأثوابها المنسابة وألوانها المشرقة والجذابة.
وتعتبر ألوان السراويل الواسعة المتاحة خلال موضة هذا الصيف كثيرة مقارنة مع سنوات سابقة، كما تتميز التصاميم بطابعها العصري، الذي يضفي مزيدا من الجمالية والأنوثة.
وينصح خبراء الموضة باختيار السراويل الواسعة والفضفاضة، والتي لا بد أن تضيفها كل امرأة إلى خزانة ملابسها، لتبدو في كامل أناقتها، مؤكدين أنها تليق بالإطلالة الصباحية والمسائية، لكن ينبغي فقط تنسيقها مع القطع المرافقة لها.
ينصح خبراء الموضة عند اختيار السروال الواسع الابتعاد عن ارتداء «البلوزات» والقمصان الواسعة معه، وفي المقابل اختيار قميص يبرز شكل الجسم، حتى يبدو المظهر جذابا.
ويمكن استخدام حزام عند الخصر مع السروال الواسع، وذلك لتحديد منطقة وسط الجسم، كما يمكن التنسيق بينه وبين حقيبة اليد ليكونا من اللون نفسه.
ويمكن ارتداء السروال الواسع مع «الجاكيت» القصيرة، فهو مناسب جدا داخل فضاء العمل، كما يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي، ويمكن الاستفادة من «التيشرتات» المخططة التي انتشرت موضتها في الآونة الأخيرة، وذلك خلال التجول أو «الشوبينغ».
ويقول خبراء الموضة إنه يمكن ارتداء قميص جينز مع سروال واسع، والذي يضفي إطلالة خاصة على المرأة، سيما إذا تم اختيار ألوان متجانسة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى