الرياضة

تصفيات “الكان” تبدأ من “دونور”

المنتخب يواجه موريتانيا في نونبر وكافتكشف تواريخ مباريات الأسود

يستهل المنتخب الوطني المغربي التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بمواجهة نظيره الموريتاني، في الفترة المتراوحة بين 11 و19 نونبر المقبل بالبيضاء، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة.
ويخوض المنتخب الوطني مباراته الثانية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا أمام نظيره البوروندي، في الفترة ذاتها، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة خارج الميدان.
وتتوقف التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2021 في تاريخي الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية في مارس ويونيو المقبلين، لفسح المجال أمام إجراء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إجراؤها بقطر في 2022.
وتتواصل تصفيات «كان 2021» بخوض المنتخب الوطني مباراتين في الفترة بين 2 و10 شتنبر 2019 أمام إفريقيا الوسطى، إذ سيكون عليه استقباله بالمغرب، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن يسافر إلى بانغي لخوض الجولة الرابعة.
ويجري المنتخب الوطني الجولة الخامسة من التصفيات أمام موريتانيا خلال الفترة بين 5 و13 أكتوبر 2019، على أن يخوضها بنواكشوط، ثم يواجه في الفترة بين 11 و19 نونبر 2019 نظيره البوروندي، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة.
ويتعرف المنتخب الوطني على منافسيه في تصفيات كأس العالم الاثنين المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة، إذ سيكون عليه دخول التصفيات في يونيو المقبل، بعد أن أعفت «كاف» المغرب من خوض الدور التمهيدي، المقرر أن يجرى في مارس.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق