أســــــرة

فساتين “كاب” اختيار النجمات

 من بين تصاميم الفساتين التي وجدت مكانا لها ضمن آخر صيحات موضة الموسم الحالي، والتي كانت اختيار الكثير من الفنانات العربيات والأجنبيات أيضا، فستان بصيحة الكاب، والذي طرحته العديد من العلامات الخاصة بالأزياء. 
ويرى خبراء الموضة أن الفستان الذي يحتوى على قطعة إضافية «الكاب»، من أهم القطع التي لابد أن تكون في خزانة كل امرأة، سيما  أنه القطعة المفضلة لدى معظم النجمات، خصوصا على المسرح والسجادة الحمراء.
ويمنح هذا النوع من التصاميم، حسب ما يؤكده خبراء الموضة، الجسم طولا، كما يساعد على إخفاء بعض عيوب الجسم، لذلك يمكن أن يكون اختيارا مناسبا عند اقتناء فستان السهرات.
ومن بين النصائح التي يقدمها الخبراء عند ارتداء الفستان كاب، ومن أجل الظهور بإطلالة مميزة، تنسيقه مع المجوهرات ذات الطابع الشرقي البارز، باعتبار أنها ستضفي عليها لمسة مميزة. كما يمكن تنسيقه مع حذاء بكعب عال، مع الحرص على الابتعاد عن الأحذية المسطحة. ويفضل أيضا رفع الشعر بأسلوب شينيون ناعم لتسليط الضوء على الكاب.
يشار إلى أن النجمات العربيات، أول من انجذب الى هذه الصيحة، وعلى رأسهن نجوى كرم التي اختارت فستانا يلفت الأنظار بشدة، إلى جانب بلقيس التي اختارت فستانا طويلا بثنيات يأتي بأسلوب الكاب. والشيء ذاته بالنسبة إلى اليسا التي ارتدت فساتين كاب في مناسبات كثيرة.
 إ.ر
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض