fbpx
حوادث

وفاة شخص سقط في بئر بتاونات

توفي خمسيني متأثرا بجروح وكسور أصيب بها بعد سقوطه زوال السبت ببئر بدوار عين جنان، قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر قضائية بذلك والتحقيق في ظروف وفاته بعد مدة قصيرة من وصوله إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

وأكدت المصادر أن الضحية أصيب بكسر في يده ورضوض، مشيرة إلى إخراجه من البئر من طرف شباب الدوار الذين استعانوا بحبل وكرسي ووسادة لتسهيل ذلك والحيلولة دون إصابته بأي بمضاعفات. وأوضحت أنه أخرج حيا قبل نقله إلى مستشفى تاونات حيث لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته البالغة. وتعثر الضحية أثناء مروره بجانب البئر قبل أن يسقط فيه نحو الثانية والربع زوالا، إذ شاهده طفلان شرعا في الصراخ، أحدهما نزل للبئر للاطمئنان عليه وآخر هرع إلى منازل مجاورة طلبا لنجدته، ما تم بعد تجمع عشرات المواطنين الذين ساعدوه في الخروج قبل الاتصال بعناصر الوقاية المدنية ووصولهم.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الضحية المتزوج والأب، أخرج من البئر نحو الخامسة مساء بعد نحو 3 ساعات من سقوطه، إذ بدا شاحب الوجه وجسده يطغى عليه اللون الأزرق، نتيجة البرد وسط البئر، وتحدث إلى السكان طالبا المسامحة، قبل نقله لتاونات على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة القروية.

حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق