fbpx
حوادث

10 سنوات لهاتك عرض قاصر

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة سراح، من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف طبقا للفصل 485 من القانون الجنائي.
وورد في محضر المركز القضائي التابع للدرك الملكي بالجديدة، أن امرأة تقدمت بشكاية، أفادت فيها أنها كانت عائدة إلى منزلها رفقة ابنتها (دون العاشرة من عمرها)، فالتقت المتهم وسلمت عليه، فنفرت الطفلة منه وطلبت منها الابتعاد عنه. وأضافت أنها لما عادت إلى بيتها، استفسرت ابنتها حول تصرفها، إذ صرحت لها أنه قام باستدراجها إلى بيته ومارس الجنس عليها بالمرحاض.
واستمعت الضابطة القضائية إلى الضحية رفقة والدتها، فأكدت أنها تعرف المتهم لأنه يسكن بجوار بيت أمها وأنه استدرجها إلى بيته بعدما أعطاها قطعة من الحلوى وأدخلها إلى المرحاض ومارس عليها الجنس ثلاث مرات بالطريقة نفسها.
واستمعت الضابطة ذاتها للمتهم، فنفى ما جاء في شكاية المرأة وابنتها، وأكد أن زوجته اعتادت على استقبال أبناء الجيران وكانت تعطف عليهم وتقدم لهم الحلوى. ونفى أن يكون استدرج الطفلة وقام بهتك عرضها كما جاء في شكاية والدتها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى