fbpx
حوادث

كاميرا تسقط لصوص محطة وقود بالشماعية

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالشماعية، أخيرا، من إيقاف ثلاثة متهمين بسرقة كميات من زيوت محركات السيارات من محطة للوقود بالمدينة.

ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح” فإن مسير المحطة وضع شكاية لدى المصالح الأمنية بعدما اكتشف سرقة كمية من الزيوت من المحطة في ظروف غامضة، بعدها أصدر ممثل النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية أوامره للتحقيق في هذه القضية والرجوع إلى كاميرا المراقبة، التي توجد في مكان الحادث.

وأفادت المصادر أن المحققين وبمجرد العودة إلى شريط الكاميرا الذي يوثق عملية السرقة تعرفوا على هوية الفاعلين وقاموا بعملية تمشيط بحثا عنهم إلى أن تم إيقافهم وتم اقتيادهم إلى مقر القيادة المحلية للدرك الملكي بهدف تعميق البحث معهم بخصوص التهم المنسوبة إليهم.

وفي الوهلة الأولى حاول الموقوفون نفي التهم الموجهة إليهم، وتشبثوا بأن لا علاقة لهم بعملية السرقة، وبعد إصرارهم على الإنكار لجأ المحققون إلى مواجهتهم بشريط فيديو يوثق لعملية السرقة وكانت مفاجأتهم كبيرة أنهم لم يعلموا بوجود كاميرا للمراقبة، بعدها انهاروا واعترفوا للمحققين بضلوعهم في تلك السرقة وبعد التنسيق مع النيابة العامة تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى