fbpx
حوادث

اعتقال سارقي سيارة مهندس بأكادير

قرر وكيل الملك لدى ابتدائية أكادير وضع شابين يبلغان من العمر 20 سنة و24، رهن الاعتقال، للاشتباه في سرقة مهندس باستعمال العنف، واستمرار إجراءات البحث بهدف إيقاف جميع الأشخاص المتورطين في القضية التي استقطبت متابعة الرأي العام.

وقد أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، أخيرا، على النيابة العامة المتهمين في حالة اعتقال، إثر قيامهما، رفقة شخصين آخرين، بتعنيف مهندس، وسرقة سيارته وأمواله بواسطة بطاقته البنكية التي سحبت منه تحت التهديد.

وقالت مصادر”الصباح”بأن المتهمين قاما بعملية سحب مبالغ مالية من مجموعة من الشبابيك الأوتوماتيكية، كما استوليا على الهواتف المحمولة التي كانت في حوزة المهندس. وأسفرت إجراءات التفتيش المنجزة والتي أخضعا لها، في إطار المسطرة القضائية، عن حجز هاتفين محمولين في ملك الضحية. كما تم العثور على السيارة المسروقة وسط المدينة.

ووقع ذلك إثر خلاف بينهم، جرت أطواره وفصوله في أعقاب جلسة خمرية كانت تجمعهم مع الضحية بالشريط الساحلي، حيث يتجمع السكارى لتناول الخمر بداخل سياراتهم جوار أحد النوادي.

وتداولت أخبار عن اختطاف مهندس وسلبه أمواله تحت الإكراه، بواسطة بطاقته البنكية، قبل أن يتبين بأن الأشخاص الأربعة المتهمين والمهندس تربطهم صداقة، وأن الأمر ليس عملية اختطاف. ونقلت المصادر ذاتها أن المهندس والأشخاص الأربعة كانوا بصدد البحث عن المخدرات، ونقل المهندس على متن سيارته الخاصة إلى أحد الشبابيك البنكية بغرض استخراج مبلغ خمسة آلاف درهم لذلك.

محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى