اذاعة وتلفزيون

حرب جديدة بين بطمة وماغي

اندلعت حرب جديدة بين المغنيتين دنيا بطمة ورقية ماغي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفلات الخليج. وبدأت الحرب بعدما علقت إحدى معجبات ماغي على حساب بطمة قائلة «رقية غطت عليك ولات كتغني فأعراس الشيوخ»، الأمر الذي لم تتقبله دنيا وأخرجت أسلحتها.
واختارت بطمة الرد على التعليق بطريقتها الخاصة، إذ كتبت «غنيتي نهار صدعتي لينا مخاخنا الأمراء والشيوخ خيخنا عندهم تاعينا ولازلنا كنغنيو عندهم مدايرينش حالتك حياتك عذاب»، قبل أن تضيف «كيديك هداك لي مزوجا بيه عرفي تغني كهدية فابور.. وطرتي نزلتي كتخدمي بأربعين ألف درهم ومصدعا لينا مخاخنا».
ولم يتأخر رد ماغي إذ كتبت بدورها تدوينة جاء فيها «كنتمنى حتى حد ميجي وقول ليا أنت لظلمتي هاد الفنانة… أنا هاد الفنانة أكن ليها كل الاحترام… أعتقد بأنه إذا مزوجة بالسر أو كنخدم فابور هذا شيء راجع لي وأظن بأنني لا أوذي حتى شي حد آخر».
ولم يتوقف الأمر  عند هذا الحد، إذ عادت بطمة لكتابة  تدوينة  في الموضوع جاء فيها «ملي نهضر بدون اسم متبقاوش تنسبو لراسكم الهضرا حيث كتعيقو وكتاكدو انكم انتوما لي كاتبين وضاحكين على راسكم»، قبل أن تضيف «حاولو تعيشو حياتكم بلا مطلو على حسابي حيث غتبقاو بلا نعاس».
ويذكر أن خلافات سابقة اشتعلت بين الفنانتين المغربيتين، وآخرها بسبب استثناء الفنانة رقية ماغي مواطنتها دنيا بطمة من قائمة الفنانين الأكثر حضورا في الأعراس والحفلات الخليجية، فضلا عن اتهامها بتقليدها.

إيمان رضيف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق