الرياضة

غيابات وازنة في لائحة كوت ديفوار

الإصابات وتراجع المستوى سبب غياب أبرز اللاعبين

اضطر الناخب الإيفواري إبراهيم كامارا، إلى التخلي عن أسماء مهمة في لائحة منتخب «الفيلة» التي ستشارك في كأس إفريقيا 2019 بمصر الأسبوع المقبل، بسبب الإصابات واختيارات تقنية.
ومن المنتظر أن يغيب عن لائحة كوت ديفوار، الذي يوجد في مجموعة المنتخب الوطني، الحارس أبدول كريم سيسي، الممارس بأسيك أبيدجان، وأبدولاي بامبا لاعب أنجي الفرنسي، ولاعب وسط ميدان كان الفرنسي إسماعيل ديوماندي، وكلهم بسبب الإصابة، علما أن الناخب الوطني كان يعول عليهم كثيرا للمشاركة في «الكان».

وازدادت متاعب كوت ديفوار، بسبب تدني مستوى لاعبين مهمين في الفترة الأخيرة، شاركوا في مباريات المنتخب الأخيرة، وهم سيمون ديلي مدافع سلافيا براغ التشيكي، ومهاجم سانت تروند يوهان بولي البلجيكي.

وينضاف هؤلاء اللاعبون إلى غيابات مهمة أخرى، مثل جيرفينيو لاعب بارما الإيطالي، ونجم مانشستر يونايتد إريك بايلي، وشيخ دوكوري لاعب ليفانتي الإسباني، وغيسلان كونان لاعب ريمس الفرنسي، وأداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي.

بالمقابل، تضم لائحة كوت ديفوار أسماء أخرى يعول عليها الناخب الوطني، من بينها غبوهو سيلفان حارس مازيمبي الكونغولي، وتراوري إسماعيل لاعب أنجي الفرنسي، والشيخ كومارا لاعب الوداد الرياضي، وفرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي، و سيري ميشال لاعب فولهام الإنجليزي، وسنخاري إبراهيم لاعب تولوز الفرنسي، وويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، وويلفريد بوني مهاجم العربي القطري، ونيكولاس بيبي لاعب ليل الفرنسي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض