fbpx
حوادث

قتيل وجرحى في حادثي سير

توفي سائق سيارة خفيفة الثلاثاء الماضي، في حادثة سير، وقعت بالطريق الساحلية الرابطة بين المنطقة الصناعية للجرف الأصفر والجماعة الترابية لسيدي عابد. وأكدت مصادر دركية لـ”الصباح”، أن حادثة السير وقعت بين سيارة من نوع “رونو كونغو” وسيارة من نوع “تيغوان فولزفاغن” على مقربة من المحطة الحرارية “جليك”.

وأكدت المصادر نفسها، أن مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية، تدخلت وباشرت المعاينات اللازمة والتحقيق حول ملابسات الحادثة وعملت على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات والمصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة. من جهة أخرى، أصيب خمسة ركاب بسيارتين خفيفتين بإصابات خطيرة في حادث اصطدام مباشر في اليوم نفسه، وقع على الطريق الجهوية 318 بالقرب من سوق جمعة الحوزية التابع للجماعة الترابية لأولاد رحمون.

وتعود أسباب الحادث، الذي وقع بين سيارة من نوع “رونو 19” وسيارة من نوع “بوجو بارتنير”، حسب شهود عيان إلى السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير وتعنت السائقين وعدم التسامح في ما بينهما. وتم نقل المصابين على متن سيارتين للإسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى ذاته. وحلت دورية دركية بالمكان وعاينت وضعية العربتين، وفتحت بحثا حول الموضوع، للتحقيق حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة نفسها.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى