fbpx
اذاعة وتلفزيون

سامي يوسف بمهرجان الموسيقى العريقة

تستضيف النسخة الخامسة والعشرون من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة سامي يوسف، الفنان البريطاني من أصل مسلم، الذي سيحيي حفلا في إطار التظاهرة عنوانه قيم الحب والتسامح والسلام.
وسيكون حفل الفنان سامي يوسف ونجم «البوب الإسلامي» واحدا من أبرز محطات التظاهرة ذات الصيت العالمي، حيث سيكون عشاقه على موعد مع السفر عبر عوالم الموسيقى الروحية. وسيؤدي الفنان سامي يوسف في حفله باقة من الأغاني من بينها أعمال كانت وراء نجاحه وتعتبر من ريبرتواره مثل «أمي» و»من دونك» و»المعلم» و»اللهم صل على سيدنا» و»حسبي ربي»، إلى جانب أغاني أنتجها حديثا مثل «خراسان».
وسيتم تنظيم النسخة المقبلة من مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة، الذي يحمل شعار «فاس عند ملتقى الثقافات»، من رابع عشر يونيو المقبل إلى ثاني وعشرين منه. وستعرف الدورة المقبلة من التظاهرة مشاركة فرق فنية عالمية مثل أوركسترا الشباب «وورلد يوث أوركيسترا» والمجموعة الأندلسية لفاس وفرق لموسيقى الفلامنكو، إلى جانب الفنان مارسيل خليفة، الذي اشتهر بأغانيه الملتزمة.
وسيكون جمهور المهرجان على موعد مع برمجة فنية متنوعة إرضاء لكل الأذواق الفنية، كما سيتم تنظيم ندوات فكرية يشارك فيها عدد من الباحثين من داخل المغرب وخارجه.
وأوضحت إدارة المهرجان في بلاغ لها أن الدورة المقبلة ستستضيف بشكل استثنائي أزيد من ثلاثين بلدا وما يقارب 150 من مشاهير الفنانين العالميين.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى