fbpx
اذاعة وتلفزيون

أبيضار تستعد لعقد قرانها

قالت الممثلة المغربية لبنى أبيضار المثيرة للجدل، إنها تستعد لحفل خطوبتها وزفافها، حسب ما أعلنته في تدوينة نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام».

وبررت أبيضار لمتابعيها على «فيسبوك»، غيابها، بانشغالها بأعمال فنية، وأيضا بسبب تحضيرها لمهرجان «كان» السينمائي الذي ستنطلق فعالياته 14 ماي الجاري وستستمر إلى غاية 25 من الشهر ذاته.
وكتبت بطلة «الزين للي فيك» في التدوينة التي حظيت بتفاعل العديدين «هاني رجعت، رمضان مبارك أصدقائي المسلمين. كانت مغبراني الخدمة وتحضيراتي لمهرجان كان، والأهم تحضيراتي لخطوبتي وعرسي لي غنعلمكم بتفاصيل أكثر قريبا».

وفي سياق متصل، تحضر أبيضار لمهرجان «كان» من خلال مشاركتها في فيلم من إنتاج فرنسي، يحمل عنوان «فتاة سهلة»، أخرجته الفرنسية ريبيكا زلوتوفسكي، وهو الفيلم الذي اختير عرضه في إطار عروض «أسبوع المخرجين» التي منحت الأولوية لسينمائيين يشاركون أول مرة ضمن هذا الحدث العالمي، وفي بداية مسيرتهم الفنية.

من بين الأفلام المشاركة، العمل الجديد للاف دياف بعنوان «ذي هالت»، فضلا عن الفيلم المنتظر «ذي لايتهاوس» لروبرت إيدجرز. وتحدثت ابيضار في حديث سابق مع «الصباح»، عن بعض تفاصيل أول فيلم من إخراجها، مؤكدة أن مجموعة من الممثلين المغاربة، سيشاركون في فيلمها الجديد، من بينهم، حسب تأكيدها، الممثل رفيق بوبكر، قبل أن تؤكد أنها ترى أن خوضها تجربة إخراج فيلم مغربي، مفاجئة بالنسبة إلى البعض.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى