fbpx
حوادث

اعتقال هاتك عرض ابن أخي زوجته

أودع زوج في عقده الخامس، سجن بوركايز في انتظار التحقيق التفصيلي معه من طرف القاضي المختص بمحكمة الاستئناف بفاس، بتهم التغرير بقاصر وهتك عرضه بالعنف، للاشتباه في تورطه في الفتك بجسد ابن أخي زوجته، بعدما استمع إليه إعداديا، بعد إحالته عليه الخميس الماضي من قبل الوكيل العام بالمحكمة نفسها.

وأوقف المتهم من قبل الضابطة القضائية للدرك بغفساي بناء على شكاية تقدمت بها أم طفل عمره 14 سنة، للجهة المختصة، اتهمته فيها بالاعتداء الجنسي على ابنها مساء أول أيام رمضان، بعدما استدرجه وأرغمه على الرضوخ لنزوته، معززة شكايتها بشهادة طبية تثبت الفعل الجرمي، ووجود كدمات واحمرار بدبر الضحية.

واكتشفت عائلة الطفل حقيقة ما تعرض إليه بعد عودته ليلا في ساعة متأخرة على غير عادته إلى منزل والديه بدوار عين باردة بجماعة البيبان بغفساي بتاونات، وهو في حالة ارتباك وخوف شديدين، قبل أن تعاتبه والدته على ذلك، ويصارحها بتعرضه إلى الاعتداء الجنسي، من قبل زوج عمته في غفلة من الأسرة.

واتضح أن زوج عمة الطفل، استدرجه إلى غرفة بمنزله ليلا واعتدى عليه جنسيا تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، مهددا إياه بالانتقام إن أخبر عائلته بما تعرض إليه، قبل أن ينجح في الفرار من قبضته ويخبر عائلته التي توجهت في اليوم الموالي إلى درك غفساي للإخبار بذلك، ليتنقل فريق إلى الدوار ويعتقل المتهم.

حميد الأبيض(فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق