fbpx
حوادث

اعتقال بارون مخدرات بالبيضاء

أطاحت الشرطة القضائية لمولاي رشيد بالبيضاء، أخيرا، بشخص من ذوي السوابق، يعد المزود الرئيسي لتجار المخدرات بالمنطقة، وحجزت لديه كيلوغرامين من الشيرا.
وحسب مصادر “الصباح”، فإن الشرطة القضائية أحالت المتهم على وكيل الملك بالمحكمة الزجرية، وبعد استنطاقه، أمر بإيداعه سجن عكاشة وعرضه مباشرة على الجلسة لمحاكمته.
وكشفت مصادر “الصباح” أن المتهم يعد صيدا ثمينا، إذ كان موضوع عدة مذكرات بحث من قبل شرطة مولاي رشيد باعتباره المزود الرئيسي لتجار المخدرات بالتقسيط بالمنطقة، إذ ذكر اسمه على لسان العديد من المعتقلين في وقت سابق.
وجاء اعتقال المتهم بناء على إخبارية توصلت بها عناصر الفرقة المتنقلة، تفيد أن شخصا على متن سيارة رباعية الدفع، يشتبه في أنه يزود مروجين بالمخدرات، ليتم تحديد نوع السيارة ولونها وأرقام لوحتها.
وشنت عناصر الفرقة المتنقلة حملات بالمنطقة، لتصادف السيارة تمر بشارع رئيسي، لتتم محاصرتها وإجبار سائقها على الترجل منها وتصفيده، وخلال تفتيشها تم حجز كيلوغرامين من الشيرا. ونقل المتهم إلى مقر الشرطة، وخلال تعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة، اعترف أنه نسج علاقات مع عدد من مروجي المخدرات، فصار مزودهم الرئيسي بالشيرا، مشيرا إلى أنه يتحصل على كميات مهمة منها من مروجين يتحدرون من الشمال ويتولى هو توزيعها بطريقة تبعد عنه الشبهات، لتفادي اعتقاله.
مصطفى لطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى