fbpx
حوادث

إحالة متهم باغتصاب قاصر

أحالت الضابطة القضائية لدى مفوضية الأمن الوطني بأزمور، الاثنين الماضي، شابا في عقده الثالث على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف. وأمرت النيابة العامة نفسها بإيداعه السجن المحلي بسيدي موسى إلى حين مثوله أمام غرفة الجنايات الابتدائية بالمحكمة نفسها.

وتوصلت الضابطة نفسها بشكاية من والد الضحية البالغ من العمر 14 سنة، أفاد فيها أن ابنه تعرض لهتك عرضه من قبل المتهم وهو من مواليد 1996، يتحدر من أزمور. وأضاف والد الضحية، أنه فوجئ بالمتهم يستدرجه لما كان بشاطئ الجديدة وعمل على اغتصابه. ونصبت الضابطة ذاتها كمينا للمتهم باتفاق مع القاصر، الذي بعد الاتصال به، اتفق معه على مكان وزمان اللقاء.

وضربت عناصر أمنية تابعة للمفوضية ذاتها، طوقا أمنيا حول مكان لقاء المتهم بالضحية. وبعد مرور وقت وجيز، وصل الضحية وانتظر قليلا ليلتحق به المتهم ويسلم عليه بطريقة مثيرة للانتباه، ويقدم له مبلغا ماليا وقبل أن يقتاده إلى المكان المتفق عليه، حاصرته العناصر الأمنية وألقت القبض عليه السبت الماضي، قرب مقر السوق الأسبوعي سيدي يحيى. ووضعته رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

أ. ذ (أزمور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى