fbpx
الرياضة

جامعة اليد تضرب بقوة

أوقفت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سالم الشيباني، لاعب اتحاد النواصر ثلاث مباريات وغرمته ألف درهم، على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة فريقه أمام حسنية كرسيف، لحساب ربع نهائي بطولة القسم الوطني الممتاز.
وأصدرت اللجنة المذكورة عقوبة التوقيف في حق محمد الدحماني، لاعب جمعية تازة، لمباراة واحدة ومباراتين موقوفتي التنفيذ، مع تغريمه ألف درهم، بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة فريقه أمام وداد السمارة، لحساب إياب ربع نهائي البطولة الوطنية.
كما قررت اللجنة التأديبية إيقاف اللاعبة أمال سوكري أربع مباريات وتغريمها ألف درهم، بسبب الأحداث الخطيرة التي عرفتها مباراة فريقها جمعية الانتصار أمام اتحاد فاس، لحساب مباراة السد إناث، في الوقت الذي أوقفت أميمة غيسول والسعدية مستغفر، زميلتيها في الفريق ثلاث مباريات، ووقعت علهما الغرامة ذاتها.
وقضت اللجنة بتوقيف جنات بوشرة، لاعبة النادي الحضري التازي أربع مباريات مع غرامة مالية قدرها ألف درهم، بسبب الأحداث التي وقعت في مباراة فريقها أمام نهضة طنجة، فيما أحالت ملف محمد الحوز من قدس تازة على أنظار المكتب الجامعي، بالنظر إلى خطورة الأحداث التي قام بها، وتماديه في الاعتداء وعدم انتسابه للنادي المنافس.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى