fbpx
الرياضة

حملة تونسية ضد بركان ولقجع

صفحة وهمية على «فيسبوك» لتهييج التونسيين بعد إقصاء الصفاقسي

توعد جمهور الترجي التونسي الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد إقصاء الصفاقسي، من قبل نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

واستغل جمهور الترجي تداعيات مباراة نهضة بركان والصفاقسي، وما أعقبها من أحداث لارياضية، بعد الاعتداء بالضرب على الحكم السنغالي ماخيت نداي ومساعديه، من أجل تأجيج الغضب وتهييج أنصار الفريق التونسي ضد الوداد.

وتشن مختلف الوسائل الإعلامية التونسية حملة ممنهجة ضد نهضة بركان والوداد، من أجل إرباك تحضيراتهما لمباراتي الزمالك المصري والترجي، كما فتحت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي النار على ممثلي الكرة الوطنية، داعية الترجي إلى رد الاعتبار للكرة التونسية في نهائي الأبطال.

وأحدث مشجعون تونسيون حسابا على «فيسبوك» باسم فوزي لقجع، ويتضمن شتائم منسوبة إليه في حق جمهور الصفاقسي والمسؤولين التونسيين.
ونفى مصدر جامعي أن يكون لقجع يتوفر على حساب خاص ب»فيسبوك»، مشيرا إلى أن ما جاء على لسانه عبر حساب «الترجي غول إفريقيا»، لا يمت للحقيقة بصلة.
واعتبر المصدر نفسه أن ما نشر في هذا الخصوص حملة مغرضة للتأثير على معنويات الوداد، الذي سيواجه الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال.

وهاجم جمهور الترجي والصفاقسي فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وأحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بعد إقصاء الصفاقسي من قبل نهضة بركان.
ع. ك

تعليق واحد

  1. La fermeté avec les voyous leurs places dans les prisons et pas dans les terrains on attend une sévere punition exemplaire par la caf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى