fbpx
حوادث

الرصاص لاعتقال جانح بإمزورن

أفادت مصادر مطلعة، أن رجل أمن برتبة مقدم شرطة يشتغل بمفوضية الشرطة بمنطقة إمزورن بني بوعياش بإقليم الحسيمة، أطلق الخميس الماضي، رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لإغاثة شخص كان في قبضة جانح من ذوي السوابق القضائية، في باب إحدى العمارات بالمدينة، وضع سكينا على رقبته، مهددا إياه بتعريضه لجروح خطيرة بسبب خلافات شخصية بينهما.
وذكرت المصادر ذاتها أن الجانح ظل يهدد المواطن الذي لم يتمكن من التخلص من قبضته، قبل أن تتدخل دورية لشرطة النجدة معززة بعناصر من الأمن العمومي، لإنقاذ الضحية وإيقاف الجانح الذي كان في حالة اندفاع قوية، بسبب تعاطيه أقراصا مهلوسة.
وأضافت المصادر أن المشتبه فيه أبدى في بداية الأمر مقاومة عنيفة مستعملا سكينين، أحدهما لتهديد الضحية والثاني لتفادي التدخل الأمني، ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية ارتطمت مع الأرض بسبب ظروف التدخل.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم إنقاذ الضحية الذي أصيب بجروح طفيفة، كما تم إيقاف الجانح الذي أصيب بدوره بجرح في حوضه، والذي تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجهوي بالحسيمة رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن دوافع وخلفيات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا تحديد جميع ظروف وملابسات الحادث.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى