fbpx
الرياضة

اتفاق لافتتاح “دونور” قبل نهاية الموسم

الوداد يستفيد منه إذا تأهل للنهائي ويستقبل صانداونز بالرباط

علمت «الصباح» أن اتفاقا تم بين الوداد والرجاء ومجلس المدينة والشركة المكلفة حول فتح ملعب محمد الخامس، قبل نهاية الموسم الرياضي، ليتسنى للفريق الأحمر استقبال نهاية عصبة الأبطال الإفريقية على أرضيته في ماي المقبل.
وأكدت مصادر «الصباح» أن اجتماعا عقدته هذه الأطراف حسم بشكل كبير في فتح «دونور»، لكنه شدد على ضرورة إنهاء جزء مهم من الأشغال التي مازالت مستمرة بمحيط الملعب، والتي يمكن أن تشكل خطورة على الجماهير التي ستحج بكثرة.
وسيكون الوداد مطالبا بالفوز في نصف نهاية عصبة الأبطال أمام ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، قبل الاستفادة من افتتاح الملعب في النهائي المنتظر في ماي المقبل.
ويستقبل الوداد مباراة ماميلودي صانداونز بملعب مولاي عبد الله بالرباط، كما كان عليه الحال في مباريات الأدوار السابقة، علما أنه سيستقبل مباراة الذهاب في 27 أبريل الجاري، على أن يرحل إلى جنوب إفريقيا في 4 ماي المقبل.
وضغط الوداد بشكل كبير من أجل إعادة فتح «دونور» للاستفادة منه في الأدوار المتقدمة من العصبة، لكن الأشغال بمحيطه جعلت المهمة صعبة في ظل الظروف الحالية التي يوجد عليها، علما أن الأشغال لن تكتمل إلا مع نهاية الموسم الجاري، على أن يفتح بشكل تام مع بداية الموسم المقبل.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى