fbpx
أســــــرة

المفضالي: لا أحتاج إلى تغيير شكلي

< هل حرصت على تغيير اللوك بعد دخولك عالم الغناء؟
< أعتبر نفسي من النساء اللواتي يحرصن على تغيير اللوك، والظهور بإطلالة متجددة، حتى قبل ولوج عالم الغناء. فلم أكن مضطرة إلى تغيير شكلي لدخول هذا العالم، ولن أغيره فقط لأنني صرت مغنية، لأنني لست في حاجة إلى ذلك حاليا، وغير مقتنعة بالأمر.

< كيف تختارين ملابسك؟
< أستلهم أفكار الأزياء التي ارتديها من بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي سيما “انستغرام”، الخاصة بالموضة والأزياء. كما أحرص على تتبع جديد وآخر صيحات الموضة خلال “الشوبينغ”. والمهم بالنسبة إلي هو اختيار الملابس التي تناسب جسمي وشخصيتي أيضا، والشيء ذاته بالنسبة إلى الماكياج، فلا يمكن أن اتبع الموضة الرائجة إذا لم تكن  مناسبة لي، وهي قاعدة يعتمد عليه أهم خبراء الموضة العالميين.

< هل تتبعين نظاما معينا للاعتناء ببشرتك وشعرك؟
< من الطبيعي والمهم أن تحرص كل امرأة على الاعتناء ببشرتها وشعرها، فهما من أسرار جمالها. وأتبع روتينا يوميا لتحقيق ذلك، وأفضل استعمال الوصفات الطبيعية للاعتناء ببشرتي. اختار ماسكات من مواد طبيعية للحصول على بشرة صافية وخالية من الشوائب، والشيء ذاته بالنسبة إلى شعري، إذ غالبا ما استعمل مزيجا من الزيوت الطبيعية، للتغذية. فكما يحتاج الجسم إلى عناصر غذائية حتى يجدد الطاقة التي يفقدها، يحتاج الشعر أيضا إلى بعض أنواع الفيتامينات التي توجد في الزيوت.
أجرت الحوار: إ يمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى