fbpx
أســــــرة

“البيج” يهيمن على موضة الصيف

رغم أن “البيج” من الألوان الهادئة التي تميل الى الرتابة في بعض الأحيان، وجد مكانا له في موضة الصيف، بعدما أثبت قدرته على منح إطلالة صيفية واضفاء لمسة حيوية ومنعشة.
وينصح خبراء الموضة على الاعتماد على الدرجات المختلفة للبيج، من الفاتح إلى الداكن، مع التخلي عن فكرة عن البيج يمكن أن يكشف عيوب الجسم.
وقدم مصممو الأزياء العالميون تصاميم باللون “البيج” على أقمشة ناعمة وأنثوية وتصاميم تليق بالسهرات والمناسبات، فيما اكتفى مصممون آخرون بتقديمه على تصاميم شابة تليق بالصباح.
ويتميز البيج بتعدد درجاته، ويتماشى مع العديد من الألوان من قبيل الأبيض والرمادي والبرتقالي والبني والأصفر والأخضر، وألوان الباستيل.
وينصح خبراء الموضة بتنسيق البيج مع درجات الأرجواني، للحصول على إطلالة أنثوية رقيقة وناعمة، وفي الوقت ذاته تعكس شخصية قوية، ويمكن إضافة المزيد من الحركة من خلال اعتماد الدرجات الفاتحة والغامقة من البيج معا.
ومن بين الألوان التي تناسب البيج، الدرجات الفاتحة من الرمادي والسماوي، إلى جانب البني والبرتقالي اللذين ينتميان إلى عائلة البيج، فهذه الألوان تتماشى مع بعضها بشكل كبير، لكن إذا كانت المرأة ترغب في إطلالة هادئة أكثر، فعليها الاعتماد على البرتقالي للحقيبة أو الحذاء أو الإكسسوار.
إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى