fbpx
الرياضة

4 ملايير لبطل “الكان”

«كاف» ترفع قيمة الجوائز وصلح في الطريق بين حمد الله ورونار
قررت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، الرفع من قيمة الجوائز المالية لكأس إفريقيا، ابتداء من نسخة مصر 2019، التي تنطلق في يونيو المقبل.
ومن المنتظر أن تتسلم كل المنتخبات المشاركة 600 مليون، فيما سينال الفائز باللقب 4.5 ملايير عوض 3، التي فاز بها منتخب الكامرون، المتوج بلقب النسخة السابقة بالغابون، بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب مصر.
وتعتبر النسخة المقبلة من كأس إفريقيا الأولى التي يشارك فيها 24 منتخبا، وهو ما يعني جوائز مالية أكبر من النسخ السابقة.
من جهة ثانية، توقعت مصادر مطلعة صلحا بين الناخب الوطني هيرفي رونار والدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، إذ من المقرر أن يشارك في كأس إفريقيا المقبلة، بعدما برر عدم استجابته لدعوة الناخب الوطني السابقة ب»أسباب عائلية».
وأكدت المصادر نفسها أن رونار سيقابل حمد الله قبل الإعلان عن اللائحة النهائية للمنتخب، المشاركة في «الكان» المقبلة، بغية ضمه إليها، والاعتماد عليه في خط الهجوم، إلى جانب خالد بوطيب وسفيان بوفال.
ويتألق حمد الله رفقة النصر السعودي خلال السنة الجارية، إذ يعتبر الهداف الأول على المستوى العالمي، بعدما سجل أهدافا كثيرة في الدوري السعودي ومسابقات أخرى.
ويملك حمد الله 16 مباراة دولية في رصيده، آخرها في 2012، عندما كان لاعبا بأولمبيك آسفي وانتقل لموسم إلى أليسوند النرويجي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى