الرياضة

الرجاء يحتج على “كاف” بسبب الحافظي

الزيات متمسك بنجوم الفريق وأزمة مع آسفي بسبب التذاكر
كشف جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي، أنه احتج على أحمد أحمد رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، بعد التدخل العنيف الذي تلقاه عبد الإله الحافظي، في الشوط الثاني من مباراة الفريق الأخضر والترجي التونسي في نهائي «السوبر» الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة، وأصيب إثره في الرباط الصليبي، ما أنهى موسمه رسميا.
وقال الزيات في الندوة الصحافية التي كشف فيها الفريق عن قميصه الجديد أول أمس (الخميس)، بأحد فنادق البيضاء، إنه أبلغ رئيس «كاف» استغرابه من عدم طرد الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما للمدافع التونسي الذي «اعتدى» على الحافظي، وجعله يغادر الملعب قبل نهاية المباراة، متأثرا بالإصابة.
وأكد رئيس الرجاء أن الفريق تأثر بإصابة نجمه الأول، وأنه سيتابع مراحله العلاجية بقطر، بحكم أنه سيخضع لعملية جراحية، من أجل عودته للملاعب مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري.
وتداولت صحف قطرية، نية بعض الفرق بدوري نجوم قطر، تقديم عرض للرجاء من أجل انتداب الحافظي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه رفقة الفريق الأخضر في «السوبر» الإفريقي.
من ناحية ثانية، تفجر خلاف بين مسؤولي أولمبيك آسفي ونظرائهم في الرجاء، بسبب تذاكر مباراة الفريقين، التي تجرى في الرابعة غدا (الأحد) بملعب الأب جيكو بالبيضاء.
ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن إدارة الفريق البيضاوي خصصت 200 تذكرة للجمهور الزائر، وبررت ذلك بصغر سعة الملعب.
وخلف القرار موجة غضب واسعة في صفوف جمهور أولمبيك آسفي، وسارعت فئة منه إلى استنكاره، مؤكدة أن العدد لا يتناسب مع الأعداد الغفيرة التي تتهيأ للسفر إلى البيضاء لمساندة فريقها.
وسارع المكتب المسير للفريق العبدي إلى توجيه مراسلة، تتوفر «الصباح» على نسخة منها، إلى مكتب الرجاء، جاء فيها «يتشرف المكتب المسير لأولمبيك آسفي أن يلتمس من جنابكم تخصيص 800 تذكرة لفائدة مشجعينا، تكون تحت تصرفنا، قبل يوم المباراة، لبيعها في آسفي، تجنبا لكل طارئ، وتسهيل سلاسة الولوج للملعب، مع العلم أننا دائما نخصص 1500 تذكرة لجمهوركم الكريم عند تنقله لمعاينة المباريات التي تدور بملعبنا».
العقيد درغام وحسن الرفيق (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق