fbpx
اذاعة وتلفزيون

“بوب آب” يقتحم شبكة برامج “دوزيم”

برنامج شبابي من تقديم صامد وكتيبي بتصور مختلف

كشف صامد غيلان، مقدم برامج تلفزيونية، بعض تفاصيل برنامج جديد، من المنتظر أن يطل من خلاله على مشاهدي شاشة القناة الثانية “دوزيم”، رفقة ابتسام كتيبي.
وقال صامد، في حديثه مع “الصباح”، إن البرنامج الذي سينضاف إلى شبكة برامج “دوزيم” يحمل عنوان “بوب آب نيوز” ستبث حلقاته من الاثنين إلى الجمعة، ويوم السبت ستبث حلقة من”بوب آب شو”.
وأوضح صامد أن حلقات “بوب آب”، التي ستبث طيلة أيام الأسبوع، ستتضمن فقرتين، ويتعلق الأمر بـ”زابينغ”، وهي فقرة لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة، بالإضافة إلى ربورتاج بتصور مختلف مع فنان أو مشهور من مجالات مختلفة، مشيرا إلى أنه في خلال هذه الفقرة، ستعطى الفرصة للشباب لإبراز مواهبهم وأعمالهم.
وبالنسبة إلى حلقة “بوب آب شو”، والتي تتراوح مدتها بينها 26 و30 دقيقة، ستستضيف شخصية لمناقشة موضوع أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي “الأسئلة التي ستطرح على الضيف، لا تخص حياته الشخصية، إذ يهم البرنامج رأيه وموقفه من مواضيع مختلفة، غالبا ما تشغل بال شريحة من المجتمع”، على حد تعبيره.
وتتضمن الحلقة ذاتها، حسب ما أكده غيلان في حديثه مع “الصباح”، فقرة “بيغ آب”، والتي من خلالها سيسلط الأضواء على موهبة شابة، لأول مرة على المشاهدين، وذلك في إطار تشجيع الشباب.
وفي سياق متصل، قال غيلان، إن الاعداد للبرنامج، استغرق حوالي سنة ونصف السنة، إذ خلال تلك الفترة وضع رفقة ابتسام كتيبي وفريق العمل، الخطوط العريضة للبرنامج، كما صورت حلقة نموذجية قدمت للقناة الثانية “دوزيم”.
وبالنسبة إلى ديكور البرنامج، أكد المتحدث ذاته إلى أنه تمت الاستعانة بديكورات عصرية تناسب تصور البرنامج مع الاعتماد على الألوان، والشيء ذاته بالنسبة إلى الموسيقى “المغرب يعيش تطورا كبيرا، فلابد من تقديم برنامج يوافق ذلك”، على حد تعبيره.
وأوضح المتحدث ذاته، أن تجارب كثيرة كانت له في تقديم برامج أسبوعية وأخرى نصف شهرية أو شهرية، لكن هذه المرة، يخوض تجربة تقديم برنامج يومي، مشيرا إلى أنه كان حريصا رفقة كتيبي أن يقدما فكرة مختلفة كما وكيفا “في الوقت الذي تتاح فيه الفرصة لتقديم برنامج يومي، لابد من بذل مجهودات مضاعفة، مع الجمع بين الأخبار والترفيه والتوعية، وهو الأمر الذي أخذناه بعين الاعتبار”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق