fbpx
الرياضة

مليار الأرجنتين من جيوب المشجعين

الجامعة تعول على عائدات التذاكر وألغت الدعوات المجانية وميسي يتحكم في تسويق المباراة

منعت جامعة الكرة الدعوات المجانية خلال المباراة، التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره الأرجنتيني الثلاثاء المقبل بملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الثامنة مساء، في سياق استعدادات المنتخبين معا للاستحقاقات المقبلة.

واتخذت الجامعة هذا القرار بناء على رغبتها في استرجاع المبلغ، الذي قدمته للاتحاد الأرجنتيني، مقابل إجراء المباراة، والمحدد في مليار سنتيم.

وتراهن الجامعة على بيع التذاكر من أجل استرجاع جزء من المبلغ سالف الذكر، سيما أنها حددت أثمنة تتراوح بين 30 درهما وألف درهم.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الجامعة لن تجني أرباحا مالية، طالما أن فئة عريضة من الجماهير قررت اقتناء التذاكر من فئة 30 درهما و100 و150، فيما لم تسجل أي أرقام في فئتي ألف وألفي درهم خلال اليومين الأولين.

وحددت الجامعة نقاط بيع التذاكر في طنجة والبيضاء والرباط، سواء عبر الشبابيك، أو من خلال اقتنائها عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

وبات أكيدا أن يتحكم ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسباني، في تسويق مباراة المنتخب الوطني، إذ أن غيابه عنها لن يمكن الجامعة من تسويقها على نحو أفضل.

وكشف مصدر مطلع، أن الجامعة والشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية ستجدان صعوبة كبيرة في تسويق مباراة الأرجنتين، سواء ببيع حقوق بثها لقنوات فضائية أخرى، أو من خلال الإعلانات والوصلات الإشهارية، إذا تأكد غياب ميسي عن مواجهة الأسود.

ووفق إفادة تقارير إعلامية إسبانية، فإن ميسي لن يشارك في مباراة المنتخب الوطني الثلاثاء المقبل، على أن يكتفي بالحضور أمام منتخب فينزويلا بعد غد (الجمعة)، لرغبته في التركيز على مباراة إسبانيول برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق