fbpx
حوادث

مخدرات بمؤسسات تعليمية

فككت مصالح الأمن بالناظور، صباح الخميس الماضي، شبكة متخصصة في ترويج المخدرات بأبواب المؤسسات التعليمية بالناظور، وعاين رئيس الدائرة الأمنية الرابعة بالصدفة، عندما كان رفقة احد مساعديه قرب ثانوية وسط المدينة، مشتبها به أثار شكوكهما، وأثناء إخضاعه لتفتيش، تم حجز سجائر محشوة بالمخدرات.

وبعد إحالته على فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية، اعترف بهوية مزوده بالمواد المخدرة، ودلهم على مكان وجود زميله الذي تبين بعد التحقيق الأولي أنه كان يمارس النشاط نفسه، قرب مؤسسة تعليمية أخرى.

وتمكنت عناصر الشرطة من اعتقال المروج الثاني، وحجزت لديه، لفافات مخدرة جاهزة للبيع.

وبلغ عدد اللفافات المحجوزة لدى المتهمين 279 لفافة، و دراجة نارية، إضافة إلى مبلغ مالي. وخلال التحقيق مع المشتبه فيه الثاني تمكنت المصلحة الأمنية المذكورة من تحديد هوية مزودهما الرئيسي، إذ تبين أنه يتحدر من منطقة الكشاظية التابعة لنفوذ جماعة سلوان، لتداهم فرقة مشتركة بين عناصر الدائرة الأمنية الرابعة والشرطة القضائية مقره بسلوان، واعتقاله، واسفر التفتيش عن حجز، 18 كيلوغراما من مخدر الشيرا، إضافة إلى كمية إضافية من مادة طابا كذلك.

وبناء على تعليمات النيابة العامة بابتدائية الناظور، تم وضع المتهمين تحت تدبير الحراسة النظرية، لمعرفة مدى امتداد الشبكة المذكورة قبل إحالة أفرادها على القضاء.

محمد المرابطي (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى