fbpx
حوادث

حجز مخدرات بمولاي عبد الله

تمكنت فرقة دركية تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، صباح السبت الماضي، من إيقاف مروجين للمخدرات بدوار “المنادلة”، الواقع بتراب الجماعة القروية لمولاي عبد الله بإقليم الجديدة.

وكشفت مصادر دركية “للصباح”، أن الضابطة القضائية، تلقت خبرا بقدوم سيارة من الحجم الكبير، نحو الدوار نفسه، فشكل رئيس المركز ذاته، دورية دركية وأمرها بالخروج بحثا عن السيارة المستهدفة.

وأكدت المصادر ذاتها، أنه تمت محاصرة سيارة من نوع “فورد” كبيرة الحجم، وتم إيقاف السائق ومساعده، متلبسين بحيازة كمية مهمة من مخدر “الشيرا” ومادة الكيف سنابل ومادة التبغ المهرب (طابا)، التي اقتنياها من مدينة القصر الكبير، وكانا يتأهبان لترويجها بإقليم الجديدة. وتم وضعهما رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

من جهة أخرى، لقى رجل مصرعه في الصباح الباكر من اليوم ذاته في حادثة سير وقعت وسط مركز مولاي عبد الله. وتدخلت مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية وعملت على نقل جثته إلى مصلحة حفظ الاموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة. وأمرت النيابة العامة بإخضاعها لعملية التشريح الطبي.

وأكدت مصادر “الصباح”، أن الهالك كان على متن دراجته النارية، وتم دهسه من الخلف، من قبل سيارة أجرة من الحجم الكبير، كانت في طريقها إلى جماعة الوليدية بإقليم سيدي بنور.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى