fbpx
الرياضة

مباراة الأرجنتين في الثامنة مساء

الجامعة تلعب ورقة التوقيت لاستقطاب الجمهور واجتماع لتحديد الأثمنة
حددت جامعة الكرة الثامنة مساء، موعدا لانطلاق مباراة المنتخب الوطني ونظيره الأرجنتيني في 26 مارس المقبل بملعب طنجة الكبير، ضمن استعدادات الأسود لنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر 2019.
وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة فضلت برمجة هذه المباراة مساء، من أجل إتاحة الفرصة لجمهور غفير لمتابعتها، مضيفا أن المنظمين يسعون لاستقبال جمهور واسع، للتخفيف من تكاليف المباراة الباهظة.
وتعقد اللجنة المنظمة اجتماعا مع وكيل المباراة في الأسبوع المقبل، للاتفاق على مجموعة من الإجراءات، الواجب اتخاذها من كلا الطرفين، على أن يعقب ذلك اجتماع مع السلطات الأمنية والمحلية في طنجة، من أجل الاتفاق على جميع التدابير التنظيمية واللوجستيكية.
وكشفت مصادر مطلعة أن الاجتماع سيسفر عن تحديد أثمنة التذاكر، إذ ينتظر أن تتراوح ما بين 250 درهما و1500 درهم.
ويسابق الاتحاد الأرجنتيني الزمن من أجل إقناع نجمه ليونيل ميسي بالمشاركة أمام الأسود، خاصة أن الجامعة اشترطت ضرورة مشاركته 70 دقيقة على الأقل، وإلا ستخصم 50 في المائة من المبلغ، الذي سيسدد للأرجنتين، مقابل مواجهة المنتخب الوطني.
ورغم تأكيد رئيس الاتحاد الأرجنتيني حضور ميسي إلى طنجة في تصريحات صحافية، إلا أن نجم برشلونة لم يحدد بعد موعد عودته إلى منتخب «التانغو»، الذي غاب عنه منذ المشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق