fbpx
الرياضة

“الماص” يستنجد بالمحكمة الدولية

الزعيم قال إن المغرب الفاسي متمسك بحقوقه في صفقة بنشرقي
قرر المغرب الفاسي اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي «الطاس»، بشأن نزاعه مع الوداد الرياضي حول صفقة انتقال أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي قبل سنتين.
ووصلت محاولات التسوية بين الطرفين المتنازعين إلى الباب المسدود، بعدما رفض مكتب «الماص»، المبلغ المقترح من الوداد، والمحدد في 437 مليون سنتيم.
ورغم دخول أطراف جامعية لطي الخلاف بين مسؤولي الفريقين، إلا أن المغرب الفاسي يصر على تسلم حصته المحددة في 25 في المائة من قيمة انتقال بنشرقي إلى الفريق السعودي.
وقال رضا الزعيم، الناطق الرسمي للمغرب الفاسي، إن لجنة الاستئناف بالجامعة لم تحسم في ملف بنشرقي إلى الآن، مشيرا إلى أن فريقه لن يتنازل عن حقوقه من القيمة الحقيقية للصفقة. وأضاف الزعيم في تصريح ل»الصباح»، أن مكتب «الماص» رفض تسلم المبلغ المقترح من الوداد، ويطالب بنصيبه كاملا، مضيفا أن إدارة النادي فضلت اللجوء إلى «الطاس»، لإنهاء هذا الخلاف بصفة نهائية.
وأوضح الزعيم أن إدارة النادي منكبة حاليا على ترجمة جميع الوثائق المتعلقة بملف أشرف بنشرقي، قبل وضعه لدى محكمة التحكيم الرياضي في الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن «الماص» بذل كل ما في وسعه من أجل إنهاء نزاعه مع الوداد دون جدوى.
ويرفض «الماص» تسلم 437 مليون سنتيم من الوداد، بحجة أن اللاعب بنشرقي انضم إلى الفريق السعودي بمبلغ يناهز 4 ملايير سنتيم.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق